2012-05-03

هل الثورات العربية من علامات الساعة

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEh_P4mVBPPwtMQoO09q2o7klhfgfcO42n20IYjVE958LQruOiuLYiW4b_2NIsyRuRo9Rry7v_3c_wuQtLpVA_iU5AS1FVZb5s4TwIkB71R0TY5DvhykNkxIKWzNywFekQFPFOctvCOzYx0/s1600/almgarba.jpg

هل الثورات العربية هي مقدمة لاحدى علامات الساعة؟

نعم…هذه الثورات العربية هي التغيير الذي يسبق هدم المسجد الاقصى والبيت العتيق فالله تبارك وتعالى قد حقق فينا سنة الاستبدال وهذا الاستبدال الهدف منه خلق الجيل الذي سيقوم بالتحرير ليس تحرير بيت المقدس فقط بل تحرير الجزيرة العربية وبلاد الشام وايران وصولا الى بيت المقدس.

فاليهود لا يمكن الانتصار عليهم قبل الانتصار على الدول التي اقيمت للحفاظ على اسرائيل بل الامر ابعد من هذا فالله تبارك وتعالى يريد تغيير البناء الذي ملئ ظلما وجورا فقد مقت الحجر ومقت حكام العرب ومقت التجار فهي حرب من الله وسببها الحقيقي هو الربا واستحلال الزنا والمعازف وترك الصلاة ومنع الزكاة.

فهذه المدن التي بنيت بالربا سياتيها يوم في السنوات الخمس القادمة لتنهار على سكانها وسيكون العقوبة بسيف المجوس هذه المرة وسيسلط على الجزيرة العربية والخليج بعد ان سلط على العراق والشام ولبنان فلن ينجو منه الا من اراد الله.

فسيغزو الايرانيين الجزيرة العربية ويخربون المسجد الحرام وسيطرد الاسرائيليين شعب فلسطين وسيهدمون المسجد الاقصى وسننشغل باربع سنوات في حروب طاحنة تبني خلالها اسرائيل المدينة المقدسة والهيكل الثالث لكن سيتحرك عبد الله بجيشه الاردني ليقود سلسلة حروب طاحنة ضد هؤلاء المجوس سيكون النصر حليفه فيعيد فتح الجزيرة العربية بمساعدة جيش اليمن.

ثم يتوجه والجيشين الاردني واليمني والطالبان لتحرير ايران من المجوس وبعد ان تجتمع تحت قيادته تلك الجيوش القادمة من اليمن وافغانستان وسوريا الحرة سيتوجه بها عام 1438هـ لبدء فتح فلسطين وتستمر المعارك حتى عام 1442هـ حيث المنازلة الاخيرة في شمال فلسطين في مجدو (هرمجدون) ليتحقق على يديه وعد الاخرة.

فسندخل المسجد المدمر الذي قامت مكانه رجسة اسرائيل (الهيكل الثالث) وسنتبر الهيكل بالارض وسنعيد عمران بيت المقدس وستعلن العهدة الهاشمية للشعب الاسرائيلي المهزوم و سيبايع عبد الله الثاني من هذه الجيوش الفاتحة خليفة للمسلمين ، فالثورات العربية مقدمة للخلافة الهاشمية(الخلافة التي ستنزل الارض المقدسة) وفتح بيت المقدس والله اعلم.
المصدر
أخوتي في الله ارجو كل من يمر بالموضوع و لديه معلومات عن  مدونة الملاحم والفتن وعلامات الساعة  هل تستند على كتاب الله وسنة نبينا صلى الله عليه وسلم أن يفيدنا أفاده الله
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgTvDG169uAiytZRz95xBahGRr-P2DTTi9WsXbYDTw-Yjm8AQUHSyY8ttlOfMb5qedTUJ1l9KujJPr-9MmKhcc9qkfPcQ8NecBpUf_GmkSHR46S3CA_t2Ug7Se56YHtb3kwhb7WNhY5-AQ/s1600/almgarba.jpg

1 تعليقات:

في 4 مايو 2012 في 2:26 م , Blogger Unknown يقول...

ههههههههههه ... يعني القصة درامية وربطها بملك الاردن عبد الله يثير تقززي منها ... الهذا الحد وصل التلاعب بالدين لتقديس الملوك ... استغفر الله العظيم !

 

إرسال تعليق

تذكر قول الله تعالى .{ ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد }

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية